منتدى علاء الدين السابع للتعليم والتنمية البشرية وتطوير الذات لأكاديمية المنارة للإبداع الفكري
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو ا معنا
او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي اسرة منتدى علاء الدين السابع للتعليم والتنمية البشرية وتطوير الذات
سنتشرف بتسجيلك و رؤيتك لبعض الأقسام والروابط المحجوبة عن الزوار
شكرا
[b]ادارة المنتدى [/b


منتدى علمي تربوي تنموي يفيد جميع شرائح المجتمع الإسلامي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
إن أعظم اكتشاف هو أن الإنسان يمكن أن يغير حياته إذا ما استطاع أن يغير اتجاهاته العقلية..ما سعى إليه الإنسان يكمن في ذاته هو أما العادي فيسعى لما لدى الآخرين...النجاح حلم الجميع ..ولكن الطريق إليه يحتاج إلى قرار..لهذا ينبغي للمرء أن يكوِّن نفسه على الدوام من خلال حضوره دورات و ورشات تعرضها عليكم مراكز التدريب المتخصصة.. إعلانات صديقة:..تعلن أكاديمية المنارة للإبداع الفكري عن تنظيم مختلف فروعها لبرامجها المتعددة في جميع التخصصات التنمية البشرية والاستشارات والخدمات التعليمية وتعرض عليكم على مستوى الوطن دورات متخصصة للتطوير والتنمية الذاتية،... أدعــيه.. دعاء قبل المذاكرة: اللَّهم إنِّي أسألك فهم النبيين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين، اللَّهم اجعل ألسنتناعامره بذكرك وقلوبنا بخشيتك وأسرارنا بطاعتك إنَّك على كلِّ شيءٍ قدير وحسبنا الله ونعمالوكيل. دعاء عند الدراسة:اللَّهم إنِّي أسألك التَّوفيق والسَّدادفي عملي وعلمي، اللَّهم بارك لي في عملي  وعلمي، اللَّهم بارك لي في علمي وثبته في قلبيوعقلي وذكرني منه ما نسيت. دعاء بعد الدراسة:اللَّهم إنِّي أستودعك ما قرأتوما حفظت فردَّه لي عند حاجتي إليه.

  

Alger


شاطر | 
 

 العلاج بالبرانا,, من أغرب تجارب حياة الدكتورة مها هاشم العلمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدكتور أبوعلاء الدين
المدير العام
المدير العام
avatar

الوسام1 المدير العام
ذكر
المزاج : ممتازة
المهنة : أستاذ
الهواية : المطالعة
البلد : جزائر
الولاية أو البلدية : غليزان
أدعية مختارة اللهم صلي على نبينا محمد
عدد الرسائل عدد الرسائل : 2280
العمــــر : 43
المستوى الدراسي : دكتوراه
الإهتمامات : التنمية البشرية والتعليم
نقاط القوة: : 11423

مُساهمةموضوع: العلاج بالبرانا,, من أغرب تجارب حياة الدكتورة مها هاشم العلمية   الجمعة 28 أغسطس 2009, 21:19

العلاج بالبرانا ..من أغرب تجارب حياتي العلمية (طاقة)





بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

برانا تعني باللغة السنسكريتية ..الطاقة ..وهذه الكلمة دارجه في الهند كثيرا ..

في الهند ..يطلق أساسا العلاج بالبرانا لكل علم يعالج بالطاقة ..لكن حديثا أصبح النظام الذي أخترعه الماستر تشاو كوك سوي ..يسمى العلاج بالبرانا ..

قصة هذا التخصص من أغرب قصص مدارس الطاقة قاطبة ..ففي بداية تعلمي للعلاج بالبرانا كنت أعرف ان الماستر تشو كوك سوي هو الذي أخترعه أو بمعنى آخر أعاد إكتشافه وأن أصوله من العلوم التبتية القديمة التي بقت سرا لمئات من السنين ..وأن معلمه في علم البرانا هو ماستر تبتي إسمه المها قوروجي لي مينغ..

نتعلم فيها علوم الطاقة بكثير من التفصيل لمراكز الطاقة الكبيرة والصغيرة في جسم الإنسان وندرس تشريح وأعضاء جسم الإنسان والعلاج النفسي والروحي والدفاع الروحي عن النفس والعلاج بالأحجار الكريمة وبالألوان ..أساس العلاج فيه بدون لمس انما يمكن طبعا ان يتعالج الشخص باللمس ..ويحتاج كثير من الوقت لتعلمه ..ومنهجه أكثر دسامة بعشرات المرات بل وبمئات المرات من مدارس الطاقة الأخرى..بإختصار..علم أكثر من رائع ..

تجاربي خلال دراسته علمتني الكثير ..سأحكي لكم قصة غريبة حصلت لي في يوم من أيام دراستي للبرانا قبل دورة العلاج النفسي بالطاقة بيوم ..حصلت لي حادثة لا يمكن أن تمحى لغرابتها ..فكرت كثيرا قبل أن أكتبها ..ولكن لا أستطيع ..إلا أن أكتبها ..

دخلت يوما ..مركز تعليم البرانا ..وكنت مبكرة وقبل الجميع ..توقفت أمام صورة مرسومة لشاب يرتدي زي تبتي قديم ..شعره ناعم وطويل..هو شاب لكن وجهه فيه لمحة نسائية ولا يظهر الراسم خشونة في شكل الشاب ..تأملت كثيرا في تلك الرسمة ..حتى فاجأتني المدربة ..سألتني من أتوقع أن يكون ..طبعاً لم أعرف إنما رميت كلمة وقلت ..هذا الجراند ماستر الأكبر ؟

قالت نعم ..هذا المها قورو جي لي مينغ ..تفاجأت لأني أسمع عنه لكن لم يسبق أن رأيته ..ثم تداركت وعرفته تمام المعرفة فالمها قوروجي هو المعلم الأول للبرانا وهو معلم الماستر شاو كوك سوي كما نعلم كلنا معالجين البرانا ..سألتها إن كان على قيد الحياة أم توفي ..ضحكت وقالت توفي منذ مئات السنين ..

لا يمكنكم تخيل علامات الإستفاهم التي حامت حولي ..كيف يموت قبل مئات السنين ..وكيف يكون المعلم المباشر لتشوا كوك سوي الذي هو الآن أستاذي ومعلمي وعلى قيد الحياة..ثم من رسمه ومن وصفه ؟

أخبرتني أن تشوا كوك سوي هو الذي وصفه لرسام بهذا الشكل ..وأعطتني صورة صغيرة له ..

أخبرتني أن المها قوروجي لي مينغ هو روح طاهرة ألتقت بالماستر تشوا كوك سوي وعلمته العلوم المندثرة والتي يتكتم عنها علماء التبت الحاليين ويعتبرونها من أهم الأسرار..

الحقيقة لم أصدق..قلت لها أن الإنسان عندما يموت لا رجعة لروحه إلا يوم القيامة ..الواقع ..كدت أموت من الضحك..وظننت أن الماستر تشوا كوك سوي كان يلتقي المهاقوروجي في تأمل أو في خروج من الجسد على الأقل ..في حالة كان هذا الكلام صحيح ..

ذهبت للنوم ليلتها وبدون أن أخطط وجدت نفسي خارج جسدي ..أبتعدت عن جسمي المادي وفجأة وجدت شئيا كالنور يقترب من جسمي المادي ..في الواقع خفت على جسمي المادي فلا أحد سواي في غرفة الفندق المقفلة بإحكام والغريب أن هذا الشيء يأتي من ناحية النافذة وأنا في آخر طابق أي أنه يطير ولا يمشي ويتجه نحو جسمي المادي كمن يعرف طريقه ..عدت لجسمي بسرعة وفتحت عيني ..

لا يمكن نسيان ذلك الكائن النوراني ..لقد رأيته بعيني الفيزيائية..لم يكن حلما..ولا خيال ..ولا خروج من الجسد ..كان حقيقة..من سطوع نوره لم أستطع أن أرى ملامحه ..ظننت أني أنظر في الشمس مباشرة وكأن الشمس قد سطعت في غرفتي ..

أغمضت عيني وأشحت بنظري عدة مرات وكان يزداد سطوعا ..داخلتني مشاعر كثيرة..لا يمكن وصفها .. وكان شيئا يخبرني أن هذا هو المها قوروجي ..ثم أختفى . .

الغريب أني لم أخف..شعرت بصفاء نفسي ..ولو أن شخصا أخبرني بإمكانية أن أرى كائنا كهذا وأنا وحدي في منتصف الليل ..لظننت أني سأفقد الوعي ولن أتحمل ..

ولا يوجد تفسير عندي إلا أنه قد يكون قرين المها قوروجي ..فلا يمكن أن تعيش روحه في الدنيا بعد فناء جسده ..أو أنه خلق من مخلوقات الله التي لا نراها غير الجن والملائكة ..لا نعلم عنها شيئا..

لا أعرف ما يمكن أن تكون حقيقته ..الشيء الوحيد المؤكد لي عن ماهيته أنه ليس روح رجل مات ..وأنه صافي النفس ..

علم البرانا وضعني أمام كثير من الألغاز قد أجد لها حل وقد اموت قبل أن أعرف حقيقتها ..

المهم ..


بعد تلك الحادثة أيقنت ..أن العالم ليس لنا وحدنا ..



مها هاشم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياس
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الوسام1 عضو مميز
ذكر
المزاج : مثقف
المهنة : طالب
الهواية : السفر
البلد : جزائر
الولاية أو البلدية : العامرة عين الدفلى
أدعية مختارة اللهم صلي على نبينا محمد
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1535
العمــــر : 24
المستوى الدراسي : نهائي
الإهتمامات : التنمية البشرية-حفظ القرآن الكريم- البرمجة اللغوية العصبية
نقاط القوة: : 5497

مُساهمةموضوع: رد: العلاج بالبرانا,, من أغرب تجارب حياة الدكتورة مها هاشم العلمية   الثلاثاء 08 سبتمبر 2009, 22:35

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

____________________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chaachouailyes07.com
 
العلاج بالبرانا,, من أغرب تجارب حياة الدكتورة مها هاشم العلمية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى علاء الدين السابع للتعليم والتنمية البشرية وتطوير الذات لأكاديمية المنارة للإبداع الفكري  :: التنمية البشرية :: قسم علم الطاقة والحرية النفسية-
انتقل الى: