منتدى علاء الدين السابع للتعليم والتنمية البشرية وتطوير الذات لأكاديمية المنارة للإبداع الفكري
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو ا معنا
او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي اسرة منتدى علاء الدين السابع للتعليم والتنمية البشرية وتطوير الذات
سنتشرف بتسجيلك و رؤيتك لبعض الأقسام والروابط المحجوبة عن الزوار
شكرا
[b]ادارة المنتدى [/b


منتدى علمي تربوي تنموي يفيد جميع شرائح المجتمع الإسلامي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
إن أعظم اكتشاف هو أن الإنسان يمكن أن يغير حياته إذا ما استطاع أن يغير اتجاهاته العقلية..ما سعى إليه الإنسان يكمن في ذاته هو أما العادي فيسعى لما لدى الآخرين...النجاح حلم الجميع ..ولكن الطريق إليه يحتاج إلى قرار..لهذا ينبغي للمرء أن يكوِّن نفسه على الدوام من خلال حضوره دورات و ورشات تعرضها عليكم مراكز التدريب المتخصصة.. إعلانات صديقة:..تعلن أكاديمية المنارة للإبداع الفكري عن تنظيم مختلف فروعها لبرامجها المتعددة في جميع التخصصات التنمية البشرية والاستشارات والخدمات التعليمية وتعرض عليكم على مستوى الوطن دورات متخصصة للتطوير والتنمية الذاتية،... أدعــيه.. دعاء قبل المذاكرة: اللَّهم إنِّي أسألك فهم النبيين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين، اللَّهم اجعل ألسنتناعامره بذكرك وقلوبنا بخشيتك وأسرارنا بطاعتك إنَّك على كلِّ شيءٍ قدير وحسبنا الله ونعمالوكيل. دعاء عند الدراسة:اللَّهم إنِّي أسألك التَّوفيق والسَّدادفي عملي وعلمي، اللَّهم بارك لي في عملي  وعلمي، اللَّهم بارك لي في علمي وثبته في قلبيوعقلي وذكرني منه ما نسيت. دعاء بعد الدراسة:اللَّهم إنِّي أستودعك ما قرأتوما حفظت فردَّه لي عند حاجتي إليه.

  

Alger


شاطر | 
 

 علاج اللوكيميا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nina11
مشرفة
مشرفة


الوسام1 المشرفة المميزة
انثى
المزاج : ممتازة
المهنة : جامعي
الهواية : الرسم
البلد : جزائر
الولاية أو البلدية : غليزان-زمورة
أدعية مختارة اللهم إغفرلي..
عدد الرسائل عدد الرسائل : 361
العمــــر : 27
المستوى الدراسي : ثالثة جامعي تخصص تعليمية اللغة
الإهتمامات : منتدى رائع
نقاط القوة: : 3195

مُساهمةموضوع: علاج اللوكيميا   الأحد 24 فبراير 2013, 19:17

علاج اللوكيميا



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


align=center]علاج اللوكيميا أو سرطان الدم[/align]
من اصعب الامراض الخبيثة التى تصيب الكبار والصغارهو مرض اللوكيميا أو سرطان الدم وهو مرض خبيث يصيب جملة الدم الموجودة فى النخاع العظمى ويعمل على زيادة عدد كرات االدم البيضاء,
ومن اكثر الفئات عرضة للاصابة بهذاالمرض هم الاطفال حيث تظهر عليهم بعض الاعراض كالتعب وشحوب الوجة وانتفاخ البطن وانتفاخ الغدة الليمفاوية فى الرقبة وظهور الام فى العظام والاسنان.
وللاسف ان العلاج الكيميائي للتخلص من هذا المرض هو علاج نفقاته مرتفعة جدا وله اثارا جانبية ضارة جدا مثل القيءوالغثيان والتعب الشديد اضافة الى سقوط فى الشعر والتهاب الرئة .


لكن تمكن الدكتور محمد ******* بفضل الله تعالى من اكتشاف علاج طبيعي مئة بالمئة في مراكز ******* العالمية, ويتكون العلاج من :


1.العسل :عبارة عن عسل مضاف اليه مجموعة من الاعشاب وحبوب اللقاح وغذاء ملكات النحل لرفع مناعة الجسم وزيادة كرات الدم الحمراء و يؤخذ منه معلقتان كبيرتان كل ست ساعات.


2.الأعشاب: عبارة عن عشبة الشامل وهى عشبة خالية من المواد الكيميائية وهى تعمل على طرد السموم من الجسم ورفع مناعة الجسم ويؤخذ منها معلقة صغيرة فى كوب من الماء المغلى ثم تترك عشر دقائق وتشرب.


3.الأعشاب الخاصة: عبارة عن مجموعة من الاعشاب المخصصة لزيادة كرات الدم الحمراء بالجسم ورفع المناعة ويؤخذ منه معلقة كبيرة فى كوب من الماء ثم تترك عشر دقائق وتصفى وتحلى وتؤخذ مرة واحدة يوميا .


3.العسل الخاص: وهو عبارة عن العسل مضاف اليه البروبلس والراوند وهو يعمل كمضاد حيوى ويؤخذ منه معلقة كبيرة كل خمسة ايام.
جميع علاجات ******* مستخلصة من نباتات طبيعية فهى امنة على الصحة وليس لها أي عوارض جانبية سلبية.


4.الرقية الشرعية :فكلام الله خير علاج لجميع الأمراض وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (عليكم بالشفاءين العسل والقرآن).


للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على الارقام التالية:
0096170188166 - 0096170163111
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علاج اللوكيميا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى علاء الدين السابع للتعليم والتنمية البشرية وتطوير الذات لأكاديمية المنارة للإبداع الفكري  :: التنمية البشرية :: قسم الصحة و الطب البديل-
انتقل الى: