منتدى علاء الدين السابع الدولي لسفراء العلم والتميز
 الدورة التدريبية ( مبادئ وأساسيات خدمة العملاء) بقيادة المدربة الفاضلة :د/ منى القطري4/10هـ(مجاناً للجميع ) Aladdin.7olm
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو ا معنا
او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام إلى أسرة منتدى علاء الدين السابع الدولي لسفراء العلم والتميز التابعة لأكاديمية المنارة الدولية للإبداع الفكري
سنتشرف بتسجيلك و رؤيتك لبعض الأقسام والروابط المحجوبة عن الزوار
شكرا  الدورة التدريبية ( مبادئ وأساسيات خدمة العملاء) بقيادة المدربة الفاضلة :د/ منى القطري4/10هـ(مجاناً للجميع ) 829894
[b]ادارة المنتدى  الدورة التدريبية ( مبادئ وأساسيات خدمة العملاء) بقيادة المدربة الفاضلة :د/ منى القطري4/10هـ(مجاناً للجميع ) 103798[/b
منتدى علاء الدين السابع الدولي لسفراء العلم والتميز
 الدورة التدريبية ( مبادئ وأساسيات خدمة العملاء) بقيادة المدربة الفاضلة :د/ منى القطري4/10هـ(مجاناً للجميع ) Aladdin.7olm
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو ا معنا
او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام إلى أسرة منتدى علاء الدين السابع الدولي لسفراء العلم والتميز التابعة لأكاديمية المنارة الدولية للإبداع الفكري
سنتشرف بتسجيلك و رؤيتك لبعض الأقسام والروابط المحجوبة عن الزوار
شكرا  الدورة التدريبية ( مبادئ وأساسيات خدمة العملاء) بقيادة المدربة الفاضلة :د/ منى القطري4/10هـ(مجاناً للجميع ) 829894
[b]ادارة المنتدى  الدورة التدريبية ( مبادئ وأساسيات خدمة العملاء) بقيادة المدربة الفاضلة :د/ منى القطري4/10هـ(مجاناً للجميع ) 103798[/b
منتدى علاء الدين السابع الدولي لسفراء العلم والتميز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى علمي تربوي تنموي يفيد جميع شرائح المجتمع الإسلامي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
إن أعظم اكتشاف هو أن الإنسان يمكن أن يغير حياته إذا ما استطاع أن يغير اتجاهاته العقلية..ما سعى إليه الإنسان يكمن في ذاته هو أما العادي فيسعى لما لدى الآخرين...النجاح حلم الجميع ..ولكن الطريق إليه يحتاج إلى قرار..لهذا ينبغي للمرء أن يكوِّن نفسه على الدوام من خلال حضوره دورات و ورشات تعرضها عليكم مراكز التدريب المتخصصة.. إعلانات صديقة:..تعلن أكاديمية المنارة للإبداع الفكري عن تنظيم مختلف فروعها لبرامجها المتعددة في جميع التخصصات التنمية البشرية والاستشارات والخدمات التعليمية وتعرض عليكم على مستوى الوطن دورات متخصصة للتطوير والتنمية الذاتية،... أدعــيه.. دعاء قبل المذاكرة: اللَّهم إنِّي أسألك فهم النبيين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين، اللَّهم اجعل ألسنتناعامره بذكرك وقلوبنا بخشيتك وأسرارنا بطاعتك إنَّك على كلِّ شيءٍ قدير وحسبنا الله ونعمالوكيل. دعاء عند الدراسة:اللَّهم إنِّي أسألك التَّوفيق والسَّدادفي عملي وعلمي، اللَّهم بارك لي في عملي  وعلمي، اللَّهم بارك لي في علمي وثبته في قلبيوعقلي وذكرني منه ما نسيت. دعاء بعد الدراسة:اللَّهم إنِّي أستودعك ما قرأتوما حفظت فردَّه لي عند حاجتي إليه.

  

Alger


 

  الدورة التدريبية ( مبادئ وأساسيات خدمة العملاء) بقيادة المدربة الفاضلة :د/ منى القطري4/10هـ(مجاناً للجميع )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدكتورة جمانة علي الرقيق
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
الدكتورة جمانة علي الرقيق


الوسام1 وسام الاشراف العام
انثى
المزاج : رايقة
المهنة : أستاذ
الهواية : المطالعة
البلد : سوريا
الولاية أو البلدية : دمشق سوريا
أدعية مختارة اللهم صلي على نبينا محمد
عدد الرسائل عدد الرسائل : 860
العمــــر : 52
المستوى الدراسي : جامعى
الإهتمامات : حاسب
نقاط القوة: : 6919

 الدورة التدريبية ( مبادئ وأساسيات خدمة العملاء) بقيادة المدربة الفاضلة :د/ منى القطري4/10هـ(مجاناً للجميع ) Empty
مُساهمةموضوع: الدورة التدريبية ( مبادئ وأساسيات خدمة العملاء) بقيادة المدربة الفاضلة :د/ منى القطري4/10هـ(مجاناً للجميع )    الدورة التدريبية ( مبادئ وأساسيات خدمة العملاء) بقيادة المدربة الفاضلة :د/ منى القطري4/10هـ(مجاناً للجميع ) Emptyالأحد 27 ديسمبر 2015, 13:02

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


 الدورة التدريبية ( مبادئ وأساسيات خدمة العملاء) بقيادة المدربة الفاضلة :د/ منى القطري4/10هـ(مجاناً للجميع ) 717661242

يسر مجموعة أكاديمية التدريب الشامل للتدريب والاستشارات
والمسجلة بميثاق هيئة الأمم المتحدة
[size=24]والمصدقة من كلية والدنبرج الدولية .[/size]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تقديم [size=24]ال[size=24]دورة التدريبية :-[/size][/size]
((مبادئ وأساسيات خدمة العملاء))



بقيادة ال[size=24]مدربة الفاضلة :[/size]

د/ منى القطري...


التوقيت:-
يوم الأ[size=24]ربعاء
[/size]

[size=24]4/10/ 1437 هـ الموافق :20/ 1 / 2016م

بتمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة [/size]



المحاور التدريبية :.

المحور الأول /ماهي خدمة العملاء..
المحور الثاني /من هو العميل ..
المحور الثالث/هل خدمة العملاء مهمة...
ا[size=24]لمحور الرابع/[size=24]لماذا [size=24]دعت الحاجة لخدمة العملاء..
المحور الخامس/ الوصف الوظيفي لموظفي لخدمة العملاء ومدرائها...
المحور السادس[size=24]/أنواع خدمة العملاء..
[size=24]المحور السابع /[size=24]م[size=24]اهي ح[size=24]اجات العملاء العشر.
[size=24]المح[size=24]ور الثامن /[size=24]خصائص الخدمة التي تقدم للعميل...
[/size]
[/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size]
[/size]


فئة الحضور :
للجم[size=24]يع[/size]


آلية التدريب :
تدريب عن بعد على القاعة العامة
الخاصة بأكاديمية التدريب الشامل


رابط القاعة الصوتية :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[size=24]


وللتعرف على طريقة الدخول الى القاعة الصوتية عن طريق الكمبيوتر يرجى مشاهدة الرابط :

[/size]
[size=24]وللتعرف على طريقة الدخول الى القاعة الصوتية عن طريق ال[size=24]أجهزة الذكية يرجى مشاهدة الرابط :[/size][/size]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




الرسوم وأنواع اعتماد الشهادات المتاحة :
من منطلق المشاركة في المسؤولية الاجتماعية الحضور مجاني وطلب الشهادات حسب الرغبة .
أ‌- شهادات الكترونية.
شهادة معتمدة من قبل أكاديمية التدريب الشامل ( أساسية ) .
يتم إرسالها عن طريق البريد الالكتروني برسوم (200) ريال الدورة التدريبية ( مبادئ وأساسيات خدمة العملاء) بقيادة المدربة الفاضلة :د/ منى القطري4/10هـ(مجاناً للجميع ) Arrow-10x10 سعودي .
ب - شهادات ورقية مطبوعة .
شهادة معتمدة من قبل أكاديمية التدريب الشامل ( أساسية ) .
يتم إرسالها عن طريق صندوق البريد برسوم (300) ريال الدورة التدريبية ( مبادئ وأساسيات خدمة العملاء) بقيادة المدربة الفاضلة :د/ منى القطري4/10هـ(مجاناً للجميع ) Arrow-10x10 سعودي
وفي حالة الرغبة باستلام الشهادة من خلال خدمة البريد الممتاز يتم إضافة ( 50 ) ريال مع إضافة تفصيل عنوان المنزل أو العمل .


ب- شهادات دولية برسوم إضافية بعد طلب شهادة الأكاديمية
معتمدة من قبل كلية والدنبرج الدولية للدورات ( برسوم 100 دولار) مايعادل 375 ريال الدورة التدريبية ( مبادئ وأساسيات خدمة العملاء) بقيادة المدربة الفاضلة :د/ منى القطري4/10هـ(مجاناً للجميع ) Arrow-10x10 سعودي ( حسب الرغبة ) .
وفي حالة الرغبة باستلام الشهادة من خلال خدمة البريد الممتاز يتم إضافة ( 50 ) ريال الدورة التدريبية ( مبادئ وأساسيات خدمة العملاء) بقيادة المدربة الفاضلة :د/ منى القطري4/10هـ(مجاناً للجميع ) Arrow-10x10 مع إضافة تفصيل عنوان المنزل أو العمل .


للمشاركة بالدورة :
أكتب أرغب بالمشاركة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ولطلب الشهادة نرجو السداد على أحد الحسابات على الرابط :



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


ثم تعبئة استمارة طلب الشهادة على الرابط :-
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
/vb/showthread.php?t=7278

للاستفسار بالاتصال أو الواتس آب :
966544388801
من الأحد إلى الخميس
من الساعة 9 صباحا إلى 6 م
مع تمنياتنا لكم بمزيد من العلم والفائدة

رابط الموضوع / اكاديمية التدريب الشامل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدورة التدريبية ( مبادئ وأساسيات خدمة العملاء) بقيادة المدربة الفاضلة :د/ منى القطري4/10هـ(مجاناً للجميع )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الدورة التدريبية (التميز في خدمة العملاء) بقيادة المدرب الفاضل : د/شاكر القضاة 11/18هـ(مجاناً للجميع )
»  الدورة التدريبية (أسرار التأثير) بقيادة المدربة الفاضلة : أ/عبدالله الغنمي 8/24هـ(مجاناً للجميع )
» الدورة التدريبية (المعلم الفعال ) بقيادة المدربة الفاضلة :أ/هيفاء خوجة 2/24هـ(مجاناً للجميع )
»  دبلوم احتراف التدريب المباشر والتدريب الإلكتروني باعتماد كلية والدنبرج والمركز العالمي الكندي برسوم 2000 ريال
» الدورة التدريبية (كيف تنمي الضمير لدى طفلك) بقيادة المدربة الفاضلة : أ/أسماء عبدالعظيم 6/18هـ(مجاناً للجميع )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى علاء الدين السابع الدولي لسفراء العلم والتميز  :: إستراحة علاء الدين :: قسم القصص التدريبية-
انتقل الى: