منتدى علاء الدين السابع للتعليم والتنمية البشرية وتطوير الذات لأكاديمية المنارة للإبداع الفكري
قصة عادي Aladdin.7olm
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو ا معنا
او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي اسرة منتدى علاء الدين السابع للتعليم والتنمية البشرية وتطوير الذات
سنتشرف بتسجيلك و رؤيتك لبعض الأقسام والروابط المحجوبة عن الزوار
شكرا قصة عادي 829894
[b]ادارة المنتدى قصة عادي 103798[/b


منتدى علمي تربوي تنموي يفيد جميع شرائح المجتمع الإسلامي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
إن أعظم اكتشاف هو أن الإنسان يمكن أن يغير حياته إذا ما استطاع أن يغير اتجاهاته العقلية..ما سعى إليه الإنسان يكمن في ذاته هو أما العادي فيسعى لما لدى الآخرين...النجاح حلم الجميع ..ولكن الطريق إليه يحتاج إلى قرار..لهذا ينبغي للمرء أن يكوِّن نفسه على الدوام من خلال حضوره دورات و ورشات تعرضها عليكم مراكز التدريب المتخصصة.. إعلانات صديقة:..تعلن أكاديمية المنارة للإبداع الفكري عن تنظيم مختلف فروعها لبرامجها المتعددة في جميع التخصصات التنمية البشرية والاستشارات والخدمات التعليمية وتعرض عليكم على مستوى الوطن دورات متخصصة للتطوير والتنمية الذاتية،... أدعــيه.. دعاء قبل المذاكرة: اللَّهم إنِّي أسألك فهم النبيين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين، اللَّهم اجعل ألسنتناعامره بذكرك وقلوبنا بخشيتك وأسرارنا بطاعتك إنَّك على كلِّ شيءٍ قدير وحسبنا الله ونعمالوكيل. دعاء عند الدراسة:اللَّهم إنِّي أسألك التَّوفيق والسَّدادفي عملي وعلمي، اللَّهم بارك لي في عملي  وعلمي، اللَّهم بارك لي في علمي وثبته في قلبيوعقلي وذكرني منه ما نسيت. دعاء بعد الدراسة:اللَّهم إنِّي أستودعك ما قرأتوما حفظت فردَّه لي عند حاجتي إليه.

  

Alger


شاطر
 

 قصة عادي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدكتور أبوعلاء الدين
المدير العام
المدير العام
الدكتور أبوعلاء الدين

الوسام1 المدير العام
ذكر
المزاج : ممتازة
المهنة : أستاذ
الهواية : المطالعة
البلد : جزائر
الولاية أو البلدية : غليزان
أدعية مختارة اللهم صلي على نبينا محمد
عدد الرسائل عدد الرسائل : 2280
العمــــر : 45
المستوى الدراسي : دكتوراه
الإهتمامات : التنمية البشرية والتعليم
نقاط القوة: : 12092

قصة عادي Empty
مُساهمةموضوع: قصة عادي   قصة عادي Emptyالسبت 06 ديسمبر 2008, 02:41

قصة عادي 34c56d49d7
قصة ( عادي )

كان هناك رجل ولد بطريقة عادية من أب وأم عاديين وعاش في بيت عادي وكانت طفولته عادية ثم دخل المدرسة الابتدائية بطريقة عادية ونجح فيها بدرجات عادية ، ثم ذهب إلى المرحلة المتوسطة وكانت درجاته عادية ، ثم ذهب إلى ثانوية عادية وتخرج منها بمعدل عادي ، وبعدها دخل جامعة عادية وتخصص عادي وتخرج بطريقة عادية ، وبعدها توظف في وظيفة عادية وأصبح راتبه عادي ، وبعدها اختار امرأة عادية وتزوجها بطريقة عادية وانجبت له أولاد عاديين ورباهم تربية عادية وعاشوا بطريقة عادية ثم تقاعد الرجل بطريقة عادية وبعدها توفى وفاة عادية واقيمت له جنازة عادية ، وترك أثر في الحياة من بعده كان ( عادي ) .

مع تحيات أخوكم المدير العام للمنتدى
المدرب الأستاذ: أبو علاء الدين
قصة عادي 7049594a70
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SOUCI
عضو جديد
عضو جديد
SOUCI

الوسام1 العضو المميز-كأس ذهبي-
ذكر
المزاج : عادي
المهنة : موظف
الهواية : السفر
البلد : جزائر
أدعية مختارة أذكر الله
عدد الرسائل عدد الرسائل : 2
العمــــر : 52
المستوى الدراسي : programmation
الإهتمامات : التنمية البشرية
نقاط القوة: : 3911

قصة عادي Empty
مُساهمةموضوع: السلام   قصة عادي Emptyالأحد 14 ديسمبر 2008, 00:19

study وفقك الله أخي الحبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elhikma.forums 1.net
عبير
المشرفة العامة
المشرفة العامة
عبير

الوسام1 عضوة مميزة
انثى
المزاج : ممتازة
المهنة : جامعي
الهواية : المطالعة
البلد : مغرب
الولاية أو البلدية : زمورة*غليزان*
أدعية مختارة أذكر الله
عدد الرسائل عدد الرسائل : 366
العمــــر : 30
المستوى الدراسي : طالبة جامعية بمستغانم
الإهتمامات : المطالعة
نقاط القوة: : 5123

قصة عادي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة عادي   قصة عادي Emptyالخميس 26 مارس 2009, 23:05

والله عادي اني قرات قصة (عادي) وضحكت بطريقة عادية وقراتها لاهلي بطرقة عادية واستهزؤا منى بطريقة عادية واشكرك سيدي بطرقة عادية واتمنى ان يبارك الله لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الحرية
عضومهتم
عضومهتم
شمس الحرية

انثى
المزاج : مستأنسة
المهنة : طالب
الهواية : المطالعة
البلد : مغرب
الولاية أو البلدية : غليزان *الجزائر*
أدعية مختارة أذكر الله
عدد الرسائل عدد الرسائل : 17
العمــــر : 26
المستوى الدراسي : الخواطر-القصص-المسرحيات...
الإهتمامات : التنمية البشرية-المطالعة...
نقاط القوة: : 3898

قصة عادي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة عادي   قصة عادي Emptyالخميس 02 أبريل 2009, 04:57


الشكر الجزيل لك سيدي الفاضل المدير العام للمنتدى على طرحك الجميل لهذه القصة لمن لا يتلرك له أثرا في حياته فالخالدون خالدون بآثارهم ومخلفاتهم في سجل التاريخ وليسوا من أكلوا وشربوا ولعبوا ولم يهتموا بوضع رسالة ورؤية وأهداف في حياتهم بارك الله فيك
كما لا أنسى كل من تدخل معك من الأخ سوسي و الأخت الكريمة عبير التي يفوح المنتدى بعطرها وتترك لنفسها أثرا معنا في هذا المنتدى حتى أنها لاتستحق أن تكون مشرفة فحسب بل وصاحبة وسام أيضا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياس
المشرف العام
المشرف العام
الياس

الوسام1 عضو مميز
ذكر
المزاج : مثقف
المهنة : طالب
الهواية : السفر
البلد : جزائر
الولاية أو البلدية : العامرة عين الدفلى
أدعية مختارة اللهم صلي على نبينا محمد
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1535
العمــــر : 26
المستوى الدراسي : نهائي
الإهتمامات : التنمية البشرية-حفظ القرآن الكريم- البرمجة اللغوية العصبية
نقاط القوة: : 6166

قصة عادي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة عادي   قصة عادي Emptyالخميس 02 أبريل 2009, 11:31

شكرا لك أستاذ فالمثل يقول ان لم تزد شيءا للدنيا كنت أنت زائدا عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chaachouailyes07.com
BENATIA_77
عضو مبدع
عضو مبدع
BENATIA_77

الوسام1 وسام الوفاء
ذكر
المزاج : مضبوط
المهنة : طالب
الهواية : الرياضة
البلد : جزائر
الولاية أو البلدية : وادي الجمعة*الجزائر*
أدعية مختارة أذكر الله
عدد الرسائل عدد الرسائل : 74
العمــــر : 31
المستوى الدراسي : طالب جامعي
الإهتمامات : الانترنات وكرة القدم
نقاط القوة: : 4027

قصة عادي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة عادي   قصة عادي Emptyالجمعة 03 أبريل 2009, 15:52

مشكور يا استاذ على ما تقدمه من ابداع تقبل خالص تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاريرا
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى
المزاج : ملاك
المهنة : طالب
الهواية : الشطرنج
البلد : جزائر
الولاية أو البلدية : خنشلة
أدعية مختارة سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عدد الرسائل عدد الرسائل : 30
العمــــر : 23
المستوى الدراسي : 2 ثانوي
الإهتمامات : كشف اسرار العقل
نقاط القوة: : 2378

قصة عادي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة عادي   قصة عادي Emptyالإثنين 25 مارس 2013, 14:52

شكرااااااااااااااااااااااااااا و بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الإبتسامة
عضو مميز
عضو مميز


الوسام1 فارغ
انثى
المزاج : عادي
المهنة : جامعي
الهواية : السباحة
البلد : جزائر
الولاية أو البلدية : الجزائر/غليزان
أدعية مختارة فارغ
عدد الرسائل عدد الرسائل : 54
العمــــر : 27
المستوى الدراسي : ماستر
الإهتمامات : التنمية البشرية وتطوير الذات
نقاط القوة: : 2509

قصة عادي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة عادي   قصة عادي Emptyالسبت 19 أغسطس 2017, 20:48

Very Happy

مختصر حياة هذا السيد العادي: 
ولد، عاش، تعلم، تخرج، توظف، تزوج، أنجب، تقاعد، توفي
لا فرق فيها ولا فريد 
والإنسان قد خلق للعبادة والخلافة والعمارة نسأل الله عز وجل أن نكون من عمار الأرض 
مشكور دكتوري الغالي على طرح الرائع 
بارك الله فيك


Rolling Eyes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة عادي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى علاء الدين السابع للتعليم والتنمية البشرية وتطوير الذات لأكاديمية المنارة للإبداع الفكري  :: إستراحة علاء الدين :: قسم الطرائف التدريبية-
انتقل الى: