منتدى علاء الدين السابع الدولي لسفراء العلم والتميز
البرنامج التدريبي (التميز في خدمة العملاء) بقيادة المدرب الفاضل :د/شاكر القضاة 6/25(برسوم للجميع) Aladdin.7olm
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو ا معنا
او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام إلى أسرة منتدى علاء الدين السابع الدولي لسفراء العلم والتميز التابعة لأكاديمية المنارة الدولية للإبداع الفكري
سنتشرف بتسجيلك و رؤيتك لبعض الأقسام والروابط المحجوبة عن الزوار
شكرا البرنامج التدريبي (التميز في خدمة العملاء) بقيادة المدرب الفاضل :د/شاكر القضاة 6/25(برسوم للجميع) 829894
[b]ادارة المنتدى البرنامج التدريبي (التميز في خدمة العملاء) بقيادة المدرب الفاضل :د/شاكر القضاة 6/25(برسوم للجميع) 103798[/b
منتدى علاء الدين السابع الدولي لسفراء العلم والتميز
البرنامج التدريبي (التميز في خدمة العملاء) بقيادة المدرب الفاضل :د/شاكر القضاة 6/25(برسوم للجميع) Aladdin.7olm
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو ا معنا
او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام إلى أسرة منتدى علاء الدين السابع الدولي لسفراء العلم والتميز التابعة لأكاديمية المنارة الدولية للإبداع الفكري
سنتشرف بتسجيلك و رؤيتك لبعض الأقسام والروابط المحجوبة عن الزوار
شكرا البرنامج التدريبي (التميز في خدمة العملاء) بقيادة المدرب الفاضل :د/شاكر القضاة 6/25(برسوم للجميع) 829894
[b]ادارة المنتدى البرنامج التدريبي (التميز في خدمة العملاء) بقيادة المدرب الفاضل :د/شاكر القضاة 6/25(برسوم للجميع) 103798[/b
منتدى علاء الدين السابع الدولي لسفراء العلم والتميز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى علمي تربوي تنموي يفيد جميع شرائح المجتمع الإسلامي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
إن أعظم اكتشاف هو أن الإنسان يمكن أن يغير حياته إذا ما استطاع أن يغير اتجاهاته العقلية..ما سعى إليه الإنسان يكمن في ذاته هو أما العادي فيسعى لما لدى الآخرين...النجاح حلم الجميع ..ولكن الطريق إليه يحتاج إلى قرار..لهذا ينبغي للمرء أن يكوِّن نفسه على الدوام من خلال حضوره دورات و ورشات تعرضها عليكم مراكز التدريب المتخصصة.. إعلانات صديقة:..تعلن أكاديمية المنارة للإبداع الفكري عن تنظيم مختلف فروعها لبرامجها المتعددة في جميع التخصصات التنمية البشرية والاستشارات والخدمات التعليمية وتعرض عليكم على مستوى الوطن دورات متخصصة للتطوير والتنمية الذاتية،... أدعــيه.. دعاء قبل المذاكرة: اللَّهم إنِّي أسألك فهم النبيين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين، اللَّهم اجعل ألسنتناعامره بذكرك وقلوبنا بخشيتك وأسرارنا بطاعتك إنَّك على كلِّ شيءٍ قدير وحسبنا الله ونعمالوكيل. دعاء عند الدراسة:اللَّهم إنِّي أسألك التَّوفيق والسَّدادفي عملي وعلمي، اللَّهم بارك لي في عملي  وعلمي، اللَّهم بارك لي في علمي وثبته في قلبيوعقلي وذكرني منه ما نسيت. دعاء بعد الدراسة:اللَّهم إنِّي أستودعك ما قرأتوما حفظت فردَّه لي عند حاجتي إليه.

  

Alger


 

 البرنامج التدريبي (التميز في خدمة العملاء) بقيادة المدرب الفاضل :د/شاكر القضاة 6/25(برسوم للجميع)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدكتورة جمانة علي الرقيق
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
الدكتورة جمانة علي الرقيق


الوسام1 وسام الاشراف العام
انثى
المزاج : رايقة
المهنة : أستاذ
الهواية : المطالعة
البلد : سوريا
الولاية أو البلدية : دمشق سوريا
أدعية مختارة اللهم صلي على نبينا محمد
عدد الرسائل عدد الرسائل : 860
العمــــر : 52
المستوى الدراسي : جامعى
الإهتمامات : حاسب
نقاط القوة: : 6937

البرنامج التدريبي (التميز في خدمة العملاء) بقيادة المدرب الفاضل :د/شاكر القضاة 6/25(برسوم للجميع) Empty
مُساهمةموضوع: البرنامج التدريبي (التميز في خدمة العملاء) بقيادة المدرب الفاضل :د/شاكر القضاة 6/25(برسوم للجميع)   البرنامج التدريبي (التميز في خدمة العملاء) بقيادة المدرب الفاضل :د/شاكر القضاة 6/25(برسوم للجميع) Emptyالسبت 19 مارس 2016, 19:25

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يسر مجموعة أكاديمية التدريب الشامل للتدريب والاستشارات
والمسجلة بميثاق هيئة الأمم المتحدة والمرخصة من وزارة الثقافة والإعلام السعودية

والمصدقة من قبل كلية ولدنبرج الدولية للمناهج التدريبية [size=24].[/size]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تقديم البرنامج التدريبي:
(( التميز في خدمة العملاء))


بقيادة المدرب الفاضل :
د/شاكر القضاة...

عدد ساعات البرنامج :
16ساعة تدريبية ..

التوقيت:-
ابتداءاً من يوم الأحد:
25/ 6 / 1437 هـ الموافق 3/ 4 /2016 م
إلى يوم الأربعاء:

2[size=24]8/ 6 / 1437 [/size]هـ الموافق 6/ 4 /2016 م

بتمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة

المحاور التدريبية للبرنامج :


المحور ال[size=24]أول /متطلبات الخدمة المتميزة.
المحور الثاني /المتطلبات الرئيسية للخدمة المتميزة .
المحور الثالث/
[/size]الخدمة المتميزة[size=24] للعملاء كميزة تنافسية للمؤسسة .
المحور الرابع/[size=24]تعريف الميزة التنافسية.[/size]
[/size]
المحور الخ[size=24]امس / [size=24][size=24][size=24]توضيح المقصود برضى العميل وتوقعات العميل .
[size=24]المحور السادس/فهم الفرق بين الخدمة الممتازة والخدمة الضعيفة.
[size=24]المحور السابع [size=24]/إدارة علاقات الزبائن.
[size=24]المحور الثامن/تعامل مع العملاء وأنماطهم.
[size=24]المحور التاسع /خدمة العملاء في القطاع العام والقطاع الخاص ..
[size=24]المحور العاشر /أهمية التواصل الفعال مع العملاء.
[size=24]المحور الحادي عشر /إتكيت الهاتف..
[size=24]المحور الثاني عشر/التعرف على أه[size=24]م أساليب الاتصال الفعال مع العملاء...
[size=24]المحور الثالث عشر /التعرف على أهمية مهارة الإنصات للعميل.
[size=24]المحور الرابع عشر/كيف تكون متميزاً..
[size=24]المحور الخامس عشر /المفاتي[size=24]ح لتشكيل تصور الزبون.
[size=24]المحور السادس عشر/الطرق الخمس المثلى لجعل الزبائن يعودون.
[size=24]المحور السابع عشر /توضيح المقصود بالإبداع والابتكار في خدمة العملاء..
[size=24]المحور الثامن [size=24]عشر /أهمية العمل الجماعي وروح الفريق في خدمة العميل ...

[/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size][/size]
[/size]
الفئة المستهدفة :-
مدراء الأقسام أو الدوائر .
مدراء التسويق والمبيعات.
موظفي العلاقات العامة وخدمة العملاء .
[size=24]موظفي الاستقبال وخدمة الجمهور..

فئة الحضور :[/size]
للمسددين الرسوم (500ريال)..


آلية التدريب :
تدريب عن بعد على القاعة المتخصصة
الخاصة بأكاديمية التدريب الشامل


رابط القاعة الصوتية :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وللتعرف على طريقة الدخول الى القاعة الصوتية عن طريق الكمبيوتر يرجى مشاهدة الرابط :-




وللتعرف على طريقة الدخول الى القاعة الصوتية عن طريق الأجهزة الذكية يرجى مشاهدة الرابط :





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



الرقم السري
يرسل لهم رسالة بعد سداد الرسوم

الرسوم وأنواع اعتماد الشهادات المتاحة :

ب - شهادات ورقية مطبوعة .
شهادة معتمدة من قبل أكاديمية التدريب الشامل ( أساسية ) .
يتم إرسالها عن طريق صندوق البريد برسوم (500) ريال سعودي
وفي حالة الرغبة باستلام الشهادة من خلال خدمة البريد الممتاز يتم إضافة ( 50 ) ريال مع إضافة تفصيل عنوان المنزل أو العمل .
ج - شهادات دولية برسوم إضافية بعد طلب شهادة الأكاديمية
معتمدة من قبل كلية والدنبرج الدولية للدورات ( برسوم 100 دولار) مايعادل 375 ريال سعودي ( حسب الرغبة ) .
وفي حالة الرغبة باستلام الشهادة من خلال خدمة البريد الممتاز يتم إضافة ( 50 ) ريال مع إضافة تفصيل عنوان المنزل أو العمل .

للتسجيل بالبرنامج :


أكتب أرغب بالمشاركة


[size=24][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/size]


[size=24] [/size] بعد


1- سداد الرسوم


2- تعبئة الاستمارة المتخصصة




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


ملاحظة هامة


- نرجو عدم تعبئة البيانات إلا بعد السداد لمنع الخلط والخطأ


- سيتم إصدار وإرسال الشهادة الورقية


- علماً أن الرقم السري للقاعة الصوتية يتم إرسالة لمن استكمل متطلبات التسجيل وسدد الرسوم




وسيتم تفعيل الرقم السري في الموعد الزمني للدورة




ولطلب الشهادة نرجو السداد على أحد الحسابات على الرابط :





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




ثم تعبئة استمارة طلب الشهادة على الرابط :-


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




للاستفسار بالاتصال أو الواتس آب :
966544388801
من الأحد إلى الخميس
[size=24]من الساعة 9 صباحا إلى 6 م[/size]
[size=24]ونسأل الله لكم التوفيق[/size]
[size=24] [/size]
[size=24] رابط الموضوع / اكاديمية التدريب الشامل[/size]
[size=24] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البرنامج التدريبي (التميز في خدمة العملاء) بقيادة المدرب الفاضل :د/شاكر القضاة 6/25(برسوم للجميع)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الدورة التدريبية (التميز في خدمة العملاء) بقيادة المدرب الفاضل : د/شاكر القضاة 11/18هـ(مجاناً للجميع )
»  البرنامج التدريبي (فن خدمة العملاء) بقيادة المدرب الفاضل :أ/ابراهيم السريهيد3/11هـ (برسوم للجميع)
» البرنامج التدريبي (إدارة التغيير المؤسسي) بقيادة المدرب الفاضل :د/شاكر القضاة 8/3(برسوم للجميع)
»  البرنامج التدريبي ( الأداء والقيادة الاستراتيجية) بقيادة المدرب الفاضل :د/شاكر القضاة 1/2(برسوم للجميع)
»  البرنامج التدريبي ( الممارسات الحديثة للموارد البشرية) بقيادة المدرب الفاضل :د/شاكر القضاة 11/4(برسوم للجميع)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى علاء الدين السابع الدولي لسفراء العلم والتميز  :: التنمية البشرية :: قسم التدريب و التطوير الإداري وتنمية القيادات-
انتقل الى: