منتدى علاء الدين السابع الدولي لسفراء العلم والتميز
عاجل انعقاد 26 دورة في القانون والإدارة والموارد البشرية للعام الجديد  Aladdin.7olm
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو ا معنا
او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام إلى أسرة منتدى علاء الدين السابع الدولي لسفراء العلم والتميز التابعة لأكاديمية المنارة الدولية للإبداع الفكري
سنتشرف بتسجيلك و رؤيتك لبعض الأقسام والروابط المحجوبة عن الزوار
شكرا عاجل انعقاد 26 دورة في القانون والإدارة والموارد البشرية للعام الجديد  829894
[b]ادارة المنتدى عاجل انعقاد 26 دورة في القانون والإدارة والموارد البشرية للعام الجديد  103798[/b
منتدى علاء الدين السابع الدولي لسفراء العلم والتميز
عاجل انعقاد 26 دورة في القانون والإدارة والموارد البشرية للعام الجديد  Aladdin.7olm
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو ا معنا
او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام إلى أسرة منتدى علاء الدين السابع الدولي لسفراء العلم والتميز التابعة لأكاديمية المنارة الدولية للإبداع الفكري
سنتشرف بتسجيلك و رؤيتك لبعض الأقسام والروابط المحجوبة عن الزوار
شكرا عاجل انعقاد 26 دورة في القانون والإدارة والموارد البشرية للعام الجديد  829894
[b]ادارة المنتدى عاجل انعقاد 26 دورة في القانون والإدارة والموارد البشرية للعام الجديد  103798[/b
منتدى علاء الدين السابع الدولي لسفراء العلم والتميز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى علمي تربوي تنموي يفيد جميع شرائح المجتمع الإسلامي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
إن أعظم اكتشاف هو أن الإنسان يمكن أن يغير حياته إذا ما استطاع أن يغير اتجاهاته العقلية..ما سعى إليه الإنسان يكمن في ذاته هو أما العادي فيسعى لما لدى الآخرين...النجاح حلم الجميع ..ولكن الطريق إليه يحتاج إلى قرار..لهذا ينبغي للمرء أن يكوِّن نفسه على الدوام من خلال حضوره دورات و ورشات تعرضها عليكم مراكز التدريب المتخصصة.. إعلانات صديقة:..تعلن أكاديمية المنارة للإبداع الفكري عن تنظيم مختلف فروعها لبرامجها المتعددة في جميع التخصصات التنمية البشرية والاستشارات والخدمات التعليمية وتعرض عليكم على مستوى الوطن دورات متخصصة للتطوير والتنمية الذاتية،... أدعــيه.. دعاء قبل المذاكرة: اللَّهم إنِّي أسألك فهم النبيين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين، اللَّهم اجعل ألسنتناعامره بذكرك وقلوبنا بخشيتك وأسرارنا بطاعتك إنَّك على كلِّ شيءٍ قدير وحسبنا الله ونعمالوكيل. دعاء عند الدراسة:اللَّهم إنِّي أسألك التَّوفيق والسَّدادفي عملي وعلمي، اللَّهم بارك لي في عملي  وعلمي، اللَّهم بارك لي في علمي وثبته في قلبيوعقلي وذكرني منه ما نسيت. دعاء بعد الدراسة:اللَّهم إنِّي أستودعك ما قرأتوما حفظت فردَّه لي عند حاجتي إليه.

  

Alger


 

 عاجل انعقاد 26 دورة في القانون والإدارة والموارد البشرية للعام الجديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدكتورة جمانة علي الرقيق
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
الدكتورة جمانة علي الرقيق


الوسام1 وسام الاشراف العام
انثى
المزاج : رايقة
المهنة : أستاذ
الهواية : المطالعة
البلد : سوريا
الولاية أو البلدية : دمشق سوريا
أدعية مختارة اللهم صلي على نبينا محمد
عدد الرسائل عدد الرسائل : 860
العمــــر : 52
المستوى الدراسي : جامعى
الإهتمامات : حاسب
نقاط القوة: : 7137

عاجل انعقاد 26 دورة في القانون والإدارة والموارد البشرية للعام الجديد  Empty
مُساهمةموضوع: عاجل انعقاد 26 دورة في القانون والإدارة والموارد البشرية للعام الجديد    عاجل انعقاد 26 دورة في القانون والإدارة والموارد البشرية للعام الجديد  Emptyالجمعة 29 نوفمبر 2013, 14:48

عاجل انعقاد 26 دورة في القانون والإدارة والموارد البشرية للعام الجديد

يعلن مركز التخصصات للتدريب عن انعقاد دورات تدريبية في مجال القانون والإدارة والموارد البشرية والسكرتاريا وتطوير بمدينة الدمام .


إسم البرنامج


1 - قانون ونظام العمل والعمال الجديد .

بتاريخ 3 / 2 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام
بالدمام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

2 - المساعد الإداري الناجح .

بتاريخ 3 / 2 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام
بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

3 - الجوانب القانونية في إدارة الموارد البشرية .

بتاريخ 10 / 2 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

4 - السكرتاريا التنفيذية .

بتاريخ 10 / 2 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

5 - صياغة العقود والإتفاقيات .

بتاريخ 17 / 2 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

6 - ادارة المستودعات و المخازن .

بتاريخ 17 / 2 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

7 - إعداد مسئول الموارد البشرية .

بتاريخ 24 / 2 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

8 - التحقيقات الإدارية والجزاءات التأديبية .

بتاريخ 24 / 2 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

9 - تطوير مهارات العاملين في الشؤون القانونية .

بتاريخ 1 / 3 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

10 - المهارات الحديثة لإدارة الوقت ومواجهة ضغوط .

بتاريخ 1 / 3 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

11 - إعداد المحامين والمستشارين القانونيين .

بتاريخ 1 / 3 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

12 - إدارة الموارد البشرية الفعالة .

بتاريخ 8 / 3 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

13 - إدارة الأزمات والكوارث .

بتاريخ 8 / 3 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

14 - الأخطاء الطبية والتقاضي والترافع في الاخطاء الطبية .

بتاريخ 15 / 3 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

15 - الفساد الإداري والمالي وكيفية إكتشافه ومكافحته .

بتاريخ 22 / 3 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

16 - المهارات الأساسية للتميز في الأداء الحكومي .

بتاريخ 22 / 3 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

17 - كتابة التقارير الإدارية الفعالة .

بتاريخ 29 / 3 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

18 - تشغيل وإدارة المستودعات .

بتاريخ 29 / 3 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

19 - كتابة المذكرات القانونية وأصول التفسير القانوني .

بتاريخ 7 / 4 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

20 - التحقيقات الإدارية ومعايير الإثبات وتقييم الأدلة .

بتاريخ 7 / 4 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

21 - تخطيط الموارد البشرية .

بتاريخ 13 / 3 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

22 - مهارات السكرتارية الإلكترونـية .

بتاريخ 13 / 3 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

23 - تنمية المهارات الإدارية والقيادية .

بتاريخ 21 / 4 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام بالدمام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

24 - مهارات كتابة وإعداد التقارير والمراسلات .

بتاريخ 21 / 4 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

25 - ديناميكية التوظيف وإجراء المقابلات .

بتاريخ 28 / 4 / 1435 هـ فترة صباحية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

26 - إدارة انظمة الأمن والسلامة المهنية .

بتاريخ 28 / 4 / 1435 هـ فترة مسائية لمدة 5 أيام بالدمام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

للإستفسار أو التسجيل الإتصال على : -

جوال / 0536704066 أو 0566008202

هاتف / 0138351141

أو زيارة موقعنا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل انعقاد 26 دورة في القانون والإدارة والموارد البشرية للعام الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  عاجل انعقاد دورة بعنوان ( قانون ونظام العمل السعودي الجديد ونظام نطاقات )
» عاجل انعقاد دورة بعنوان ( قانون ونظام العمل السعودي الجديد ونظام نطاقات )
» انعقاد دورة بعنوان ( قانون ونظام العمل السعودي الجديد ونظام نطاقات )
»  برنامج (إدارة الأعمال والموارد البشرية) تدريب الكتروني ذاتي متاح 24 ساعة ( 30 ساعة وبرسوم )
» دورة المهارات الاحترافية في إدارة الموارد البشرية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى علاء الدين السابع الدولي لسفراء العلم والتميز  :: التنمية البشرية :: قسم التدريب و التطوير الإداري وتنمية القيادات-
انتقل الى: